حل سؤال لإنتاج طاقة كهربائية عن طريق تفاعل أكسدة وإختزال عكسي نستخدم
الإجابة الصحيحة وطريقة الحل
كيمياء 5

لإنتاج طاقة كهربائية عن طريق تفاعل أكسدة وإختزال عكسي نستخدم :
البطارية القلوية
الخلية الجافة
البطارية الثانوية
بطارية الفضة
ما هو اختبارات؟
اختبارات يخلّي الذكاء الاصطناعييساعدك في التدرب على اختباراتك

